3almny

علمني علوم : أول منتدى عربي لتعليم الكمبيوتر بالفيديو

المواضيع الأخيرة

» نماذج امتحانات IT - للتحميل
الإثنين أغسطس 18, 2014 11:52 am من طرف admin

» باستخدام Excel تحويل الأرقام إلى حروف في المبالغ النقدية
الثلاثاء يناير 08, 2013 4:23 pm من طرف abuaseel

» أخوكم عبدالله الزهراني
الأحد نوفمبر 11, 2012 10:04 pm من طرف admin

» الدرس الثامن : رسم الدائرة
السبت أبريل 21, 2012 11:28 pm من طرف eng_emad

» محادثات الفيسبوك من سطح مكتبك
السبت أبريل 14, 2012 11:41 am من طرف tamir_al3tar

» كيف يمكن الاستعانة بصديق داخل ويندوز اكس بي ؟
الجمعة أبريل 06, 2012 11:48 pm من طرف tamir_al3tar

» الدرس السابع : نهاية رسم القوس
الجمعة مارس 30, 2012 10:12 pm من طرف eng_emad

تدفق ال RSS

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


    اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    شاطر
    avatar
    nour83us

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 5377
    السٌّمعَة : 42
    تاريخ التسجيل : 19/06/2010

    اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    مُساهمة  nour83us في الأربعاء يوليو 06, 2011 7:31 am


    مطلوب ( مدخلين بيانات ) براتب مجزي شهرياً
    شركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ومن يبحث عن عمل عن بعد للعمل بشكل جزئي وبدخل قد يصل إلى 2500 دولار أمريكي يتابع معنا التفاصيل أدناه :

    عملية التسجيل وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة:
    * ادخل على هذا الرابط للتسجيل

    اضغط على Register Now أعلى الصفحة بعدها سوف تفتح لك نافذة أخرى بهذا الشكل:
    ادخل البيانات كما هو موضح بالصورة :


    * الآن نأتي لتفعيل الحساب الخاص بك على موقع الشركة :
    بعدما ضغطت على الزر Submit تفتح لك نافذة جديدة , هذه النافذة الجديدة بها ثلاثة فراغات:
    الخانةالأولـــى: تكتب فيه اسمك بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
    الخانة الثانية: تكتب فيه عنوان حساب بريدك الإلكتروني بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
    الخانة الثالثة: تكتب فيه كود التفعيل ( يتم ارسال كود التفعيل أوتوماتيكياً إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني )
    اضغط بعد ذلك على الزر الموجود تحت الفراغ الثالث, وسوف يتم توجيهك تلقائياً لصفحة حسابك الشخصي في موقع الشركة وبذلك تكون قد أتممت تفعيل حسابك و دخلت على حسابك لأول مرة واكتسبت أول عشرة دولارات من الموقع مرة واحدة.



    1. لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم الشيك الأول, وتقوم باستلام الشيك الأول عن طريق الطريقة الثانية للعمل في الشركة , ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في الموقع عن طريقك, وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 10 دولارات . والقيمة الدنيا لصرف الشيك الأول هي 40 دولار أمريكي , مما يعني أنك سوف تقوم بإدخال ثلاثة أشخاص فقط, ويكون دخول هؤلاء الأشخاص عن طريق وصلة خاصة بك تزودك بها الشركة.
    2. هناك عدة طرق لدعوة أصدقائك وأناس آخرين للدخول عن طريقك للشركة :
    الطريقة الأولى:
    دعوة كل الأصدقاء في حساب بريدك الإلكتروني.
    الطريقة الثانية:
    يمكنك استخدام خدمات الاعلانات المجانية أو المدفوعة على المواقع الكبيرة المختصة بذلك كاعلانات جوجل واعلانات الفيس .
    الطريقة الثالثة:
    اذا كان لديك موقع او بلوج خاص بك ضع اعلان رابطك الخاص في اعلان ضمن موقعك، بحيث يتكلم الموقع عن العمل الجزئي أو المسائي, ومن المواقع التي تسمح لك بوضع مواقع فرعية مجانية عن طريقها Google و Yahoo, وغيرهما.
    الطريقة الرابعة:
    يمكنك وضع وصلتك في إجابات الموقع الشهير Yahoo وكذلك في الموقع الأشهر Google.
    الطريقة الخامسة:
    بإمكانك استخدام واحدة من أسهل وأقوى الطرق والمتاحة للجميع في هذا المجال ألا وهي الشبكات الاجتماعية مثل: Facebook, Myspace, Twitter وغيرها.
    3. بعدما تستلم شيكك الأول سوف يتم السماح لك بالعمل في إدخال البيانات إضافة إلى عملك الأول – استضافة الناس عن طريق وصلتك – وسوف يتم إرسال البيانات والاستمارات إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني, وعندما تصلك البيانات والاستمارات تقوم بإدخال البيانات في الاستمارات بواسطة البرامج المعروفة إما الوورد أو الأكسل أو الباور بوينت أو غيرها ثم تقوم بإرسالها مرة أخرى للشركة.
    4. تصلك نقودك عن طريق الفيزا كارد – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الماستر كارد – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الباي بال – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق إرسال شيك باسمك على عنوانك ليصلك حتى باب منزلك, وتحدد أنت أحد هذه الخيارات عن طريق حسابك في موقع الشركة.
    5. يتم صرف مستحقاتك في العشرين من كل شهر ميلادي عندما تبلغ 40 دولار أمريكي أو أكثر أما إذا كانت أقل من 40 دولار أمريكي فيتم إضافتها للشهر الذي يلي الشهر الذي سوف يصرف.



    خذ وقتك بالقراءة ولا تستعجل ولا تمل من طول الموضوع فالفائدة من الموضوع تستحق هذه الدقائق من وقتك :

    قد يقول البعض أن مثل هذه الشركات يكذبوا علينا أو يستغلوننا لمصلحتهم, فالرد على الاتهام أنهم لو كانوا يكذبون لكانوا أخذوا مبلغ من المال في البداية كمقابل للتسجيل وقالوا إذا لم تعجبك الفكرة بعد ثلاثة أشهر نعيد لك المبلغ ونغلق حسابك مثلاً.

    وقد يقول البعض ان الشركة تستغل حاجة الناس للمال لمصلحتهم , فلا خلاف على ذلك وإلا لماذا يدفعون لك ويوظفونك في المقام الأول ؟ ولكن من المعروف أن الهند والصين الآن تعيشان فترة ازدهار في الشركات قوية جداً جداً, ويحتاجون لموظفين كثير ومؤهلات كثيرة وأناس يقومون بالأعمال الروتينية مثل هذا العمل لكي يتفرغون للأعمال الأكبر, وهم مستفيدون كثيراً وذلك لأن هناك العديد من الشركات الأمريكية والأوروبية التي تعمل بنظام العمل عن بعد فتجد أن الشركة كبيرة ولها سمعتها في السوق ولها الكثير من الفروع التابعة لها وغير ذلك ولكن حينما تذهب لمقر الشركة لا تجد ناطحة سحاب ولا مباني مرتفعة كثيراً, بل تجد مبنى من دور واحد أو شقة متوسطة يوجد بها المديرين وغرف الاجتماعات فقط, إذن أين الموظفين الذين يحركون الشركة ؟ إنهم يعملون من بيوتهم , بطريقة العمل عن بعد وبذلك يكون الكل مستفيد.

    قد يقول البعض أن الشركة تتكلم عن مبالغ طائلة بالنسبة لهذا العمل, والرد على هذا القول

    أولاً :
    المبالغ ليست طائلة لأن تلك البلدان من يتعلم فيها ويدرس ويتعب يجد ما تعب ودرس لأجله وهو الحياة الرغيدة فلا تقارن وضع هذه البلاد بوضع البلد الآن.

    ثانياً :
    الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل في المنزل تختلف كثيراً عن الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل في مقر عمله شركة كانت أو مؤسسة. كيف ؟ أليس الموظف العامل في مقر شركته يحتاج إلى حاسب آلي, وكذلك إلى مكتب, وكذلك إلى أنوار وكهرباء, وكذلك إلى طابعة أو آلة تصوير, وكذلك إلى أثاث من كنب وكراسي وفرش وغير ذلك الكثير, أليس المقر يحتاج إلى إيجار يستنزف أرباح الشركة كل عام وغير ذلك الكثير الكثير جداً, فالشركة ترى أن تتحمل تكلفة موظف يعمل من بيته بمبلغ 2000 دولار على أن توظف موظف ثابت في المقر 5000 دولار.

    ثالثاً :
    قد يقول البعض كيف تضمن الشركات عمل موظف لا تعرف عنه سوى بياناته, فنقول لهم أن لديهم موظفين موجودين في مقر الشركة بالهند وظيفتهم هي مراجعة كل ما يرسل من الاستمارات التي انتهى منها الموظفون الذين يعملون عن بعد, وذلك لضمان عدم وجود أي أخطاء في الاستمارة وكذلك لضمان رضا عملائهم عن خدمتهم.

    رابعاً :
    قد يقول البعض كيف يصلني الشيك إلى باب منزلي, هل هذا معقول؟؟, فنقول ردا عليهم ألم تسمعوا بشركات عالمية مثل فيدكس وغيرها, عمل هذه الشركات هو أن توصل كل شيء وأي شيء إلى أي مكان بالعالم فلديهم برامج تدريبية ومعدات وأجهزة تسليم متطورة وطائرات وشاحنات كبيرة وميكروباصات و حتى دراجات هوائية وأجهزة مرتبطة بالأقمار الصناعية وغير ذلك الكثير ليساعدهم على الوصول إلى أي مكان.

    خامساً :
    قد يقول البعض أن الموظف وهو في بيته أو استراحته أو مع أصدقائه لن يعمل مثل ما يعمل وقت العمل الرسمي, فنقول لهم أن الدراسات الأمريكية والبريطانية التي أجريت وقت تشغيل هذه الشركات في تلك البلدان قد أثبتت وبالإحصائيات الرسمية أن الموظفين الذين يعملون عن بعد يزيد إنتاجهم عن الموظفين التقليديين العاديين بفارق كبير جدا يصل في كثير من الحالات إلى أكثر من النصف, وبمجرد التفكير في الأمر تجد أن قليلاً من الانضباط لديك في المنزل يؤدي بك إلى عمل جدي وغير منقطع فليس لديك مراجعين يقاطعون عملك وليس لديك إزعاج في عملك وليس هناك من زملائك من يتطفل عليك وعلى عملك, كما أنك توفر الوقت اللازم لانتقالك من بيتك لعملك في وسط الزحام الشديد والضغط المتزايد وتلف الأعصاب وعدم التركيز والتوتر وغير ذلك الكثير, وتوفر وقت الذهاب بالأطفال للمدرسة وإرجاعهم, والخروج للإفطار, والإجازات المرضية حيث تستطيع العمل في البيت وأنت مريض مثلاً بالأنفلونزا أو الزكام, أو في المستشفى لا قدر الله , ففوائد هذا الأمر كثيرة بحيث لا يتسع المقام لذكرها سواء للموظف أو للشركة.

    سادساً :
    قد يقول البعض كيف أستطيع جعل الناس يدخلون عن طريق وصلتي من الذي سوف يقتنع, ومن الذي يريد عملاً إضافة إلى عمله, ومن الذي, ومن الذي ؟!! فنقول رداً على من يقول هذا أنك أنت من يضع العقبات أمامك, كثير من الناس لا يعلمون بأمر هذه الشركات ولو يعلمون بأمرها لتسابقوا إليها , كثير جداً من الناس يبحثون عن أعمال وبعضهم يعمل عملاً شاقاً بأجر أقل من 500 جنية مصري وبعضهم بسعى جاهداً ليصل دخله إلى 1000 جنية مصري وسواء هذا او ذاك فكلاهما تحت خط الفقر رسميا (حد خط الفقر العالمي 1.25 دولار / يوم ، احسب انت وشوف مكانك فين), ألا تظن أن هؤلاء يريدون عملاً أفضل من عملهم أو عملاً يساند عملهم ؟ هناك الكثير من النساء اللاتي يرغبن بشدة في العمل من المنزل فهو ستر لهن اولا قبل كل شئ ، كما انها وسيلة للمساعدة على تحسين أحوال الأسرة خصوصا اذا كانت متزوجة ، كما تسعى أٌخريات ليشغلن أوقات فراغهن, كما أن هناك الكثير من طلاب الجامعات والكليات الذين يريدون أعمالاً بجانب دراستهم للمساعدة في مصروفات الدارسة ولا يمنعهم عن اوقات الدراسة , فما بالك بعمل مثل هذا, وهناك الكثير والكثير غير هؤلاء.

    أتمنى أن تعم الفائدة والا أكون أطلت عليكم .

    للتسجيل اضغط هنا
    http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=3522934




    عدل سابقا من قبل nour83us في الخميس يوليو 07, 2011 2:21 am عدل 1 مرات
    avatar
    admin
    Admin

    عدد المساهمات : 29
    نقاط : 5391
    السٌّمعَة : 26
    تاريخ التسجيل : 11/06/2010

    رد: اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    مُساهمة  admin في الأربعاء يوليو 06, 2011 7:36 am

    تحياتي على الاعداد الجيد للموضوع بالصور والشروحات المطلوبة وأشكرك لمشاركتك لهذه المعلومة .


    _________________


    avatar
    tamir_al3tar
    Admin

    عدد المساهمات : 119
    نقاط : 5718
    السٌّمعَة : 156
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010

    رد: اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    مُساهمة  tamir_al3tar في الأربعاء يوليو 06, 2011 7:41 am



    أنا قريت الموضوع ده على الفيس بوك برده عن طريق صديق ، واضح ان الموضوع ده منتشر جدا ، هي الفكرة العمل من المنزل ممتازة وفيها بعد انساني محترم خصوصا لاخواتنا البنات ،وللشباب برده والله اللي عايز يحسن دخله ، بس حضرتك جربت الموضوع ده اكيد .



    عدل سابقا من قبل tamir_al3tar في الأربعاء يوليو 06, 2011 7:52 am عدل 1 مرات


    _________________
    avatar
    tamir_al3tar
    Admin

    عدد المساهمات : 119
    نقاط : 5718
    السٌّمعَة : 156
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010

    رد: اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    مُساهمة  tamir_al3tar في الأربعاء يوليو 06, 2011 7:50 am

    شكرا
    avatar
    nour83us

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 5377
    السٌّمعَة : 42
    تاريخ التسجيل : 19/06/2010

    رد: اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    مُساهمة  nour83us في الأربعاء يوليو 06, 2011 7:51 am


    أكيد يابشمهندس اطمن والا مكنتش حطيت الاعلان ، انا وكل زملائي مجربينه ، والشيك بيوصل حضرتك لحد البيت وعلى فكرة مسجل بعلم الوصول
    كمان حضرتك بعد ما بتشترك تقدر بعد كده تدي الناس الرابط بتاعك فيدخلوا عن طريقك وعن كل اربع أفراد (بخلاف المرة الأولى 3 بس) بيوصل حضرتك شيك باربعين دولار ده فوق شغلك في الاستمارات ، عارف حضرتك يابشمهندس زي شغال التعداد بتاع الاحصاء ايام تعداد الشكان كل ما بتخلص فورم اكتر دخلك بيزيد اكتر ، بس مع الفرق من غير ما الواحد او الواحدة يتشحطط في شغل ومواصلات بره ،اي حد عنده كمبيوتر ونت وتقريبا كلنا بقى عندنا دلوقتي من بيته يقدر يكسب ، سجل حضرتك وعلى ضمانتي

    avatar
    tamir_al3tar
    Admin

    عدد المساهمات : 119
    نقاط : 5718
    السٌّمعَة : 156
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010

    رد: اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    مُساهمة  tamir_al3tar في الأربعاء يوليو 06, 2011 7:54 am




    اوكى انا سجلت وهانشره على الفيس وعلى تويتر بتاعي كمان ، فعلا انا لقيت اول عشرة دولار دخلت الحساب بعد ما سجلت ، شكرا على الموضوع ده



    _________________

    Hanan

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 4546
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 08/07/2011

    مطلوب ( مدخلين بيانات )

    مُساهمة  Hanan في الجمعة يوليو 08, 2011 9:49 pm

    ا/تامر
    اناسجلت وفعلا تم فتح حساب لي ووضع ال10 دولار به . ولاكن سؤالي من فضلك ، ماذا لو لم اتمكن من جعل 3 او 4 اشخاص من الانضمام ....هل يعني هذا انني لن اتمكن من العمل ولن يتم تفعيل حسابي او ارسال اي عمل لي؟ .(علما بانني ارسلت ايميلات ووضعتة في الفيس بوك). ورجاء من خلال تجربتكم مامدي مصدقية وشفافية هذا الامر. ولكم جزيل الشكر
    حنان
    avatar
    tamir_al3tar
    Admin

    عدد المساهمات : 119
    نقاط : 5718
    السٌّمعَة : 156
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010

    رد: اعمل من منزلك واربح مبلغ مجزي شهريا

    مُساهمة  tamir_al3tar في السبت يوليو 09, 2011 11:49 am


    اهلا بك يا حنان ، الفكرة في عدد الأشخاص اول مرة حتى يكتمل لديك الحد الدنى لارسال قيمة الشيك وهو 40 دولار ، كنوع من جدية التعاقد ، بعدها يتم ارسال الشيك الأول ، وعندها ننتقل الى المرحلة الثانية من التعاقد وهي التكليف باعمال ادخال البيانات ، والتي يمكنك زيادة الأجر حينها باضافة المزيد من الأصدقاء عن طريق الرابط الخاص بك بالاضافة الى عدد الاستمارات التي انتهيت من انشاءها ، والذي فهمته من الموضوع انه أشبه بالعمل الذي قدمه الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء في جمهورية مصر العربية وقت حصر أعداد السكان بغرض معرفة تعداد السكان بقدر ما تتمي عدد أعلى من الاستمارات بقدر ما يزيد الربح ، مع الفارق طبعا انك تعملي من المنزل ، وعلى كل الأحوال التجربة لن نخسر منها شيئاً فنحن لم نعطي سوى بيانات عادية جدا كل من حولك يعرفها فلم يطلب الموقع مثلا رقم حساب بنكي او ما شابه ، فعلى اسوأ الفروض قد تكون شركة دعاية سترسل لك بعض الاعلانات للتسويق على البريد الالكتروني ، اما ان افلح الموضوع فلعله يكون باب للرزق الحلال ان شاء الله .
    تحياتي وشكرا لاهتمامك ...



    _________________

    Hanan

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 4546
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 08/07/2011

    شكرا جزيلا

    مُساهمة  Hanan في السبت يوليو 09, 2011 1:15 pm

    جزيل الشكر لردكم. ان شاء الله خير للحميع .يارب امين

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 1:07 pm